عروض فرندي موبايل السعودية

  1. عروض الخطوط السعودية 2016
  2. زين السعودية تطلق باقتها الجديدة فرندي موبايل | البوابة العربية للأخبار التقنية
  3. الأسعار - فرندي موبايل
  4. عروض الخطوط السعودية
  5. ليبارا موبايل السعودية

وقد أشار البراك إلى أن إطلاق هذه الباقة هو إحدى ثمار التعاون المتبادل مع فرندي جروب طبقاً للشراكة الاستراتيجية المبرمة بين كلا الطرفين، بقصد الوصول إلى أفضل النتائج عند تقديم الخدمات وتحقيق مطالب السوق المتزايدة؛ حيث تتماشى هذه الاستراتيجية مع السياسة التي تتبعها زين السعودية للتكيف مع الطلب المتزايد على خدماتها، كما أنه أكد أن مستويات التميز والخبرة العميقة لشركة فرندي جروب قد دفعت شركة زين السعودية لتضع ثقتها الكاملة في إمكانات فرندي جروب، وأعرب عن تقديره أيضاً للجهود المبذولة بغية تحقيق الأهداف التي وضعت على نحو متبادل. ومن ناحية أخرى قال المدير التنفيذي لشركة كونكت السعودية ليمتد، عمر السعيد، "إننا نفخر بأن نكون شركاء مع شركة الاتصالات العملاقة زين، ومع التجربة الإقليمية لفريقنا ونجاحه مع الشريحة الدولية إلى جانب السيطرة الممتدة لشركة زين على سوق المملكة العربية السعودية، فإننا واثقون أن باقة موبايل فرندي سوف تقدم فوائد القيمة المضافة إلى عملاء المملكة العربية السعودية وستكون أيضا بمثابة طفرة للمقيمين في المملكة العربية السعودية والذين تركوا جزءاً من قلوبهم في الخارج". كما أن باقة فرندي موبايل متاحة في أنحاء المملكة قاطبةً اعتباراً من 10 يناير 2011، وسوف تُباع في أكثر من ألف منفذ توزيع عبر جميع المحافظات.

عروض الخطوط السعودية 2016

  1. معلومات عن السمك بالانجليزي
  2. اكتشاف مخطوطة مسيحية تبشر بنبوة محمد
  3. تقديم وظائف جدة
  4. باقات الإنترنت و بيانات إضافية - فرندي موبايل
  5. شخصيات كرتونية

زين السعودية تطلق باقتها الجديدة فرندي موبايل | البوابة العربية للأخبار التقنية

التجوال الدولي من فرندي يجعلك على تواصل دائم مع عالمك بدون أي انقطاع لمكالماتك، والإنترنت والرسائل النصية. مع تعرفتنا المدروسة، سوف تكون على معرفة دقيقة بقيمة استخدامك. اختر البلد المشغل تكلفة المكالمات المحلية تكلفة المكالمات للسعودية تكلفة المكالمات المستلمة تكلفة الاتصال الى دول اخرى تكلفة الانترنت - - - - - - ● الأسعار لا تشمل ضريبة القيمة المضافة عروض بندلها الرسوم الدقائق داخل الشبكة الدقائق خارج الشبكة البيانات الصلاحية 19 ر. س 60 دقيقة 60 دقيقة 500 ميجابايت 14 يوم 45 ر. س 200 دقيقة 100 دقيقة 3 جيجابايت 30 يوم 70 ر. س 1000 دقيقة - دقيقة 10 جيجابايت 30 يوم 90 ر. س 450 دقيقة 450 دقيقة 9 جيجابايت 30 يوم ● او يمكنك الاتصال *112# ● الأسعار لا تشمل ضريبة القيمة المضافة الرصيد الإضافي بعد الشحن فئات الشحن مكالمات محلية و انترنت PAYG المكالمات داخل الشبكة و الرسائل مكالمات لخط ثابت الصلاحية 10 ر. س 20% مجانا 50 دقيقة 1 يوم 15 ر. س 20% مجانا 50 دقيقة 1 يوم 20 ر. س 50% مجانا 50 دقيقة 2 يومين 30 ر. س 50% مجانا 50 دقيقة 3 أيام 50 ر. س 100% مجانا 50 دقيقة 7 أيام 100 ر. س 200% مجانا 50 دقيقة 14 يوم ● الأسعار لا تشمل ضريبة القيمة المضافة

الأسعار - فرندي موبايل

فرندي موبايل أول مشغل إفتراضي في الشرق الأوسط عمون- "فرندي موبايل" هي احدى العلامات التجارية لمجموعة فرندي الرائدة في مجال الاتصالات والتي تأسست في ‏عام 2006م ومقرها في مدينة دبي كمشغل إفتراضي لشبكات الهاتف الخلوي (‏MVNO‏) في منطقة جنوب آسيا، والشرق الأوسط ‏وأفريقيا وبشراكتها الإستراتيجية التي عقدتها مع " مجموعة فيرجن " فقد تمكنت من الاندماج في مجموعة « فيرجين موبايل الشرق الأوسط و أفريقيا» ، حيث قامت بتدشين وتقديم خدمات اتصالات افتراضية في خمس دول ،وتمضي قدماً نحو تحقيق رسالتها في أن تصبح المزود الافتراضي الرائد لشبكات الهاتف المتحرك على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب آسيا. هذا وقد حازت فرندي موبايل على عدة جوائز عربية وإقليمية نظراً لعملها المتميز ،وخدماتها الرائدة ذات القيمة المضافة لكافة شرائح المجتمع ‏،حيث تستخدم نموذج‎ ‎أعمال أثبت ‏نجاحه في تزويد عملائها وشركائها من مشغلي الاتصالات النقالة‎ ‎بالعديد من الفوائد والإمتيازات، حيث تعمل اليوم في كل من سلطنة عمان. والمملكة الأردنية الهاشمية و المملكة العربية السعودية. يشار الى ان شركة " فرندي موبايل " الأردن تعمل كأول مشغل افتراضي وهو أن تقوم الشركة بتقديم خدمات الاتصالات الخلوية دون امتلاك البنية التحتية التي تشمل أبراجا ومقاسم، وتعتمد في طرح عروضها وخدماتها على مشغل خلوي رئيسي يعمل في السوق الأردني وعليه فقد قامت الشركة ‏بتوقيع اتفاقية إستراتيجية مع شركة "زين" الرائدة لخدمات الخلوي محلياً وإقليمياً والتي أتاحت لمجموعة فرندي أن تقدم ‏خدمات المشغل الافتراضي وطرح خدماتهاوعروضها بأرقام هاتفية منفصلة وتلبي الكثير من المتطلبات التي تتناسب مع الكثير من رغبات العديد من الفئات المحددة مع ‏تقنيات حديثة.

عروض الخطوط السعودية

المكالمات المحلية باقة المكالمات المحلية: الباقة إلى تسعيرة السعر اتصال 10 بيسة مستخدمي فرندي موبايل 10Bz\ دقيقة 500 ر. ع اتصال 25 بيسة مستخدمي فرندي موبايل + مشغل آخر 25Bz\ دقيقة 1 ر. ع 3 ر. ع لتفعيل باقة مكالمات محلية *410# عند إنتهاء صلاحية الباقة سيخصم من رصيدك تسعيرة المكالمات الإعتيادية سعر المكالمات المحلية الإعتياديةة: أوقات الذروة خارج أوقات الذروة جميع مستخدمي فرندي موبايل 39 بيسة\ دقيقة مستخدمي مشغل أخر 55 بيسة\ دقيقة أوقات الذروة: 6 صباحاً، إلى 8 مساءًا، السبت- الخميس. خارج أوقات الذروة: 8 مساءً، إلى 6 صباحاً، السبت – الخميس وطوال أيام الجمعة. المكالمات الدولية باقات مكالمات دولية: الدول الدقائق الدقائق الإضافية الهند 15 0 10 أيام *420# 35 5 80 بنغلادش باكستان ستحصل على الدقائق الإضافية في حال إعادة شراء نفس الباقة ضمن فترة الصلاحية 0. 084 0. 174 بنغلاديش إندونيسيا 0. 224 الفلبين 0. 119 0. 200 سريلانكا مصر 0. 160 الإمارات العربية المتحدة 0. 136 المملكة العربية السعودية أسعار المكالمات إلى الدول الأخرى اضغط هنا خارج أوقات الذروة: من 8 مساءً، إلى 6 صباحاً، السبت – الخميس وطوال أيام الجمعة أوقات الذروة: من 8 صباحاً، إلى 8 مساءًً، السبت- الخميس تسعر جميع المكالمات لكل دقيقة كاملة.

ليبارا موبايل السعودية

ومع باقة فرندي موبايل يستطيع العملاء التمتع بأفضل أسعار المكالمات الدولية الصادرة إلى الجهات التي يفضلونها مثل الفلبين وهونج كونج وسنغافورة والولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمملكة المتحدة والبحرين والإمارات العربية المتحدة، والمزيد من البلدان العديدة، ويمكنهم أيضاً أن يتمتعوا بأقل أسعار الرسائل القصيرة الدولية، والأكثر من ذلك هو أنهم يستطيعون الاستمرار في التحدث هاتفياً بسعر محلي لثلاثة أرقام مفضلة من باقة فرندي موبايل، كما يتاح أيضا لعملاء باقة فرندي موبايل مدى من خدمات الجوال الرائعة، مثل المحتوي الدولي وتحويل الرصيد والمزيد. ولقد صرح الأمير محمد بن سعود بن نايف آل سعود قائلا، "بصفتي رئيس مجلس إدارة شركة كونكت السعودية ليمتد، يسعدني أن أعلن الدخول في شراكة مع زين السعودية وتقديم باقة فرندي موبايل إلى السوق، ومن المؤكد أن تقديم هذه الباقة سوف يثمر عن فوائد عظيمة الشأن لسكان المملكة العربية السعودية كما أنني أفخر بكوني موجها رئيسيا لهذه المبادرة الجديدة". وقد أوضح د. سعد البراك، أن باقة فرندي موبايل – بسماتها الفريدة – هي خطوة جديدة في مسيرة التميز والإبداع التي بدأتها زين السعودية في انطلاقاتها، حيث تستمر زين في تقديم خدماتها المتنوعة في المجالين الدولي والمحلي بأسعار منافسة وبأعلى جودة، كما أضاف أن هذه الباقة تعد دليلاً واضحاً على سعي الشركة المتواصل والتزامها الذي لا مثيل له تجاه إرضاء عملائها وذلك بتحقيق أمانيهم وطموحاتهم ومقاصدهم.

أعلنت شركة زين السعودية أنها قد أطلقت واحدة من أقوى باقاتها المدفوعة مسبقاً في المملكة، وتعد هذه الباقة واحدة من سلسلة الباقات والعروض التي أطلقتها الشركة منذ توغلها في السوق السعودية. وهذه الباقة، المعروفة باسم فرندي موبايل، تسمح للعملاء بأن يبقوا على اتصال بأصدقائهم وأسرهم في السعودية والخارج وذلك بأفضل الأسعار كما أنها تتيح التمتع بخدمات الجوال الإبداعية، وتنطلق الباقة بالشراكة مع شركة كونكت السعودية ليمتد، وهي شركة تمتلكها فرندي جروب ومستثمرون سعوديون بارزون وهي تساعد زين السعودية في تشغيل وتوزيع باقة فرندي موبايل في جميع أرجاء المملكة، على أساس التعاقد مع متعهدين خارجيين. ولقد تم إطلاق باقة فرندي موبايل في المقر الرئيسي لزين السعودية بالرياض في حدث شهده الأمير محمد بن سعود بن نايف آل سعود رئيس مجلس إدارة شركة كونكت السعودية ليمتد والدكتور سعد البراك المدير التنفيذي والعضو المنتدب لزين السعودية، وزياد بن عبدالله البتال المدير التنفيذي لشركة مسن للاستثمار، الشريك الاستراتيجي لشركة كونكت السعودية ليمتد، وأعضاء فريق الإدارة الأول للشركتين ومن بينهم المهندس أحمد الفيفي وعبد الله الدامر وعمر السعيد والمهندس رأفت النووي.

الأمير محمد بن سعود بن نايف مع د. البراك خلال تدشين الباقة أعلنت شركة زين السعودية أنها قد أطلقت واحدة من أقوى باقاتها المدفوعة مسبقاً في المملكة، وتعد هذه الباقة واحدة من سلسلة الباقات والعروض التي أطلقتها الشركة منذ دخولها السوق السعودي. وهذه الباقة المعروفة باسم «فرندي موبايل»، تسمح للعملاء بأن يبقوا على اتصال بأصدقائهم وأسرهم في السعودية والخارج وذلك بأفضل الأسعار، كما أنها تتيح التمتع بخدمات الاتصالات المتنقلة الإبداعية. وتنطلق الباقة بالشراكة مع شركة كونكت السعودية ليمتد (ذ م م)، وهي شركة تمتلكها فرندي جروب ومستثمرون سعوديون بارزون وهي تساند زين السعودية في تشغيل وتوزيع باقة فرندي موبايل في جميع أرجاء المملكة على أساس التعاقد مع متعهدين خارجيين. ولقد تم إطلاق باقة فرندي موبايل في المقر الرئيسي لزين السعودية بالرياض في حدث شهده صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سعود بن نايف آل سعود رئيس مجلس إدارة شركة كونكت السعودية ليمتد (ذ م م) والدكتور سعد البراك الرئيس التنفيذي العضو المنتدب لزين السعودية. ومع باقة فرندي موبايل يستطيع العملاء التمتع بأفضل أسعار المكالمات الدولية الصادرة إلى الجهات التي يفضلونها مثل الفلبين وهونج كونج وسنغافورة والولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمملكة المتحدة والبحرين والإمارات العربية المتحدة والمزيد من البلدان العديدة، ويمكنهم أيضاً أن يتمتعوا بأقل أسعار الرسائل القصيرة الدولية بمبلغ 25 هللة، والأكثر من ذلك هو أنهم يستطيعون الاستمرار في التحدث هاتفياً بسعر محلي مذهل يبلغ 40 هللة لثلاثة أرقام مفضلة من باقة فرندي موبايل.

باقات الإنترنت سعر الباقة البيانات الصلاحية للإشتراك 0. 500 ر. ع 100 ميجابايت 1 يوم *320# 0. 300 ر. ع 40 ميجابايت 7 أيام 1. 000 ر. ع 200 ميجابايت 100 ميجابايت + 500 ميجابايت مسائية 30 يوم 1. ع 200 ميجابايت + 800 ميجابايت مسائية 2. ع 500 ميجابايت + 500 ميجابايت مسائية 300 ميجابايت + 700 ميجابايت مساء 2. ع 500 ميجابايت + 1000 ميجابايت مسائية 3. ع 750 ميجابايت + 750 ميجابايت مساء 600 ميجابايت 1 جيجابايت 750 ميجابايت + 1000 ميجابايت 3. ع 1 جيجابايت + 1 جيجابايت 4. ع 1. 5 جيجابايت 4. ع 750 ميجابايت + 2250 ميجابايت مسائي 5. 000 رزع 1. 5 ججابايت + 2 جيجابايت 5. ع 1 جيجابايت + 2 جيجابايت مساء 10. ع 3 جيجابايت 12. ع 3 جيجابايت + 5 جيجابايت مساء 15. ع 6 جيجابايت ضبط ميزة التجديد التلقائي: #1*130* رصيد البيانات: #220* توقيت المساء: 11:00م - 4:00ص. إستهلاك إضافي للبيانات: 10 بيسات\ميجابات ضمن صلاحية الباقة. لشراء بيانات إضافية: #200* إستخدام الإنترنت بدون باقة: 50 بيسة\ميجابايت. ضبط خدمة إنترنت بدون باقة: #340* بيانات إضافية السعر بيانات إضافية رمز التفعيل *200# 250 ميجابايت 500 ميجابايت يجب أن تكون باقة إنترنت أو باقة سوبر متفعل لديك حتى تتمكن من شراء البيانات إضافية جميع البيانات الإضافية تتبع صلاحية باقة الانترنت الأساسي.

  1. بروجكتر صغير للمعلمين
  2. شقق للايجار في ابها حي شمسان كامله
  3. فيلم وثائقي عن داعش
  4. اسعار البناء في السعودية 2007 relatif
  5. وظائف مستشفى المشفى بجدة

Sitemap | شركة المنيع للأجهزة الكهربائية والتكييف new, 2024